فعاليات اليوم الثالث من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      رسالة اباء السينودس الى الكهنة وبنات وأبناء الكنيسة الكلدانية في العالم      صور.. جانب من القداس الإلهي بمناسبة تذكار مار قرياقوس كنيسة مار كوركيس / ديانا      رسالة من آباء سينودس الكنيسة الكلدانية الى قداسة البابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يزور كاتدرائية القديس باتريك، ملبورن – أستراليا      قناة عشتار الفضائية تتضرع للرب من اجل شفاء الفنان الكبير إيوان أغاسي      فعاليات اليوم الثاني من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      اعمال السينودس الكلداني لليوم الثاني في بغداد      البحرين.. اكتشاف أحد أقدم "المباني المسيحية" في الخليج      أسماء المرشحين المتنافسين على مقعد كوتا المكون المسيحي في دهوك و اربيل      مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن اعتقال عشرات الأشخاص بتهمة الاتجار بالمخدرات      شركة تقنية أمريكية تكتشف "منظومة تهكير إجرامية في العراق".. كيف تخترق ضحاياها؟      التهاب الدماغ بعد العدوى يُسبب ضعف العضلات      اعتذر عن إلقاء كلمة.. مخاوف بشأن صحة بايدن بعد إصابته بكورونا      ريال مدريد يقدم كيليان مبابي..ورسالة من الفرنسي إلى الأسطورة كريستيانو رونالدو      مطاط وبلاستيك.. دراسة تكشف تهديدا "مقلقا" للأسماك      9 عادات شائعة يمكن أن تدمر شعورك بالسلام النفسي.. أبرزها التسوق      مستخدم بمعظم المطابخ.. "جهاز" مرتبط بأمراض خطيرة      التغريم والإغلاق .. أربيل تواجه بائعي السكائر والأراجيل الإلكترونية بالقانون      الجيش الأميركي يحذر العراق: داعش سيعيد تشكيلاته وهذا عدد الهجمات بـ2024
| مشاهدات : 919 | مشاركات: 0 | 2024-06-16 08:53:35 |

إسبانيا وإيطاليا بالعلامة الكاملة.. وسقوط كبير لرفاق مودريتش في يورو 2024

مودريتش يتحسر بعد إضافة زميله في الريال كارفخال ثالث الأهداف لإسبانيا ببطولة يورو 2024. (أ ف ب)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

حسم المنتخب الإسباني مواجهة القمّة أمام كرواتيا 3- صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

وسجل ألفارو موراتا (29)، وبات أول لاعب يسجل لإسبانيا في 3 دورات من بطولة أمم أوروبا كما أصبح رابع لاعب يسجل لمنتخب لاروخا في 4 دورات ضمن البطولات الكبرى، وفابيان رويز (32) وداني كارفخال (45+2)، أصبح داني (32 عاماً و156 يوماً)، أكبر لاعبٍ إسباني يسجّل في كأس أمم أوروبا، محطّماً رقم مواطنه سيزار أزبيلكويتا (31 عاماً و304 يوماً ضد كراواتيا كذلك في 2020)، أهداف منتخب لاروخا.

وأصبح نجم نادي برشلونة لامين جمال بعمر 16 عاماً و338 يوما أصغر لاعب يقدم تمريرة حاسمة في بطولة أمم أوروبا.

بهذه الهزيمة، عادل منتخب كرواتيا أكبر خسارة له في بطولة أمم أوروبا المسجلة بنفس النتيجة أمام البرتغال عام 1996.

كما أصبحت مباراة إسبانيا وكرواتيا ثاني مواجهة تتكرر في 4 دورات متتالية لبطولة أمم أوروبا بعد مواجهة اسبانيا وإيطاليا بين عامي 2008 و2021.

وسجّلت إسبانيا 3 أهداف في الشوط الأول في مباراة بكأس أمم أوروبا للمرة الأولى، في الواقع شهدت البطولة تسجيل منتخبٍ لـ3 أهداف بالشوط الأول 4 مرات طوال تاريخها، ومناسبتان منها تحققتا في البطولة الحالية حتى الآن (ألمانيا ضد اسكتنلدا وإسبانيا ضد كرواتيا).

 

سويسرا تقنع أمام المجر

حصد المنتخب السويسري النقاط الثلاث من مواجهة نظيره المجري بفوزه عليه بثلاثة أهداف لواحد ضمن يورو 2024.

وبصم كلّ من كوادوه دواه (12) وميشيل إيبيشر (45) وبريل إيمبولو (90+3) على أهداف منتخب سويسرا.

في المقابل وقّع بارناباس فارغا على هدف منتخب المجر (66).

وضمن ذات المجموعة كان المنتخب الألماني قد حّقق فوزاً كاسحاً على نظيره الاسكتلندي استقرّ على نتيجة (5-1) أمس الجمعة في مفتتح منافسات البطولة القارية.

وبذلك رفعت سويسرا رصيدها إلى 3 نقاط بفارق الأهداف خلف ألمانيا المتصدّرة في حين ستبحث المجر عن أولى نقاطها في قادم المواجهات صحبة اسكتلندا.

 

إيطاليا تحصد 3 نقاط بصعوبة

استهل منتخب إيطاليا حملة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأوروبية، محققًا الفوز أمام نظيره ألبانيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وجاء الهدف الأول لمنتخب ألبانيا عبر اللاعب نيديم بايرامي في أول دقيقة وتحديدا في الثانية 23 من خطأ دفاعي قاتل للطليان، ليكون أسرع أهداف البطولة وأسرع هداف في تاريخ البطولة.

ثم تعادل منتخب إيطاليا وجاء الهدف عبر المدافع أليساندرو باستوني، ومن بعده سجل باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 15.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5975 ثانية